أخبار مصرية

الجمل: عمال مصر كانوا وما زالوا يضربون أروع المثل فى تلبية نداء الوطن

شارك عبد المنعم الجمل، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، فى المؤتمر الذى عقده الاتحاد اليوم الثلاثاء، بالإسكندرية لحث العمال على المشاركة فى الاستحقاقات الدستورية.

وأكد الجمل أن عمال مصر كانوا وما زالوا يضربون أروع المثل فى تلبية نداء الوطن، مشيرا إلى أن مشاركتهم فى الاستحقاقات الدستورية السابقة كانت جيدة.

ولفت الجمل إلى أهمية تمثيل العمال بشكل جيد فى المجالس المنتخبة فى الفترة المقبلة، موضحا أن العمال لديهم العديد من المطالب والمشكلات التى تستوجب جود ممثلين لهم فى هذه المجالس تتحدث باسمهم، وتدافع عن حقوقهم ومصالحهم.

كما شهد المؤتمر مشاركة محمد وهب الله، الأمين العام لاتحاد نقابات عمال مصر، عضو مجلس النواب، وخالد الفقى، وعماد حمدى، نواب رئيس الاتحاد، وعبد الناصر بكر، الأمين العام النقابة البناء والأخشاب، رئيس اتحاد عمال أسيوط.

وشدد المشاركون فى المؤتمر، على أهمية مشاركة العمال بفعالية فى جميع الاستحقاقات الدستورية، لرسم مستقبل البلاد، لاسيما فى ظل ما تشهده من تطورات كبيرة ونهضة تنموية فى كل القطاعات.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الجمل: عمال مصر كانوا وما زالوا يضربون أروع المثل فى تلبية نداء الوطن على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا