أخبار مصرية

كمل يا سيسى.. المصريون يصفعون الجماعة الإرهابية على تويتر

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

وقالت إحدى مستخدمى موقع "تويتر": "أنا فخورة جدا بحضرتك إنك رئيس جمهورية مصر العربية، رئيس ليه هيبة وكلمة زى السيف، رئيس شخصية محترمة وقوية، وعافية ربنا معاك وينصرك بالتوفيق دايما، وفخورة إنى من مصر أم الدنيا، بحبك يا بلدى مهما كان فيكى، بحبك لأن ماليش غيرك، لأنك خير البلاد، بإذن الله محفوظة من رب العباد".

المصريون يصفعون الجماعة الإرهابية على تويتر

أضاف آخر: "سيصف التاريخ أنك قاهر الإخوان المتأسلمين الإرهابيين.. كمل يا سيسى".

المصريون يصفعون الجماعة الإرهابية على تويتر
المصريون يصفعون الجماعة الإرهابية على تويتر

وأكد كثير من المستخدمين أن مصر شهدت العديد من الإنجازات على يد السيسى، وقالت إحدى مستخدمى "تويتر": "إذا لم يجدوا فيك عيبا كسوك من عيوبهم، كمل جميلك ياسيسى وابنى مصر، كلنا معاك وفى ضهرك ومع جيشنا وشرطتنا، السيسى خط أحمر".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر كمل يا سيسى.. المصريون يصفعون الجماعة الإرهابية على تويتر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا