أخبار مصرية

رسميًا.. مواعيد جديدة لعمل البنوك في مصر بدءًا من اليوم في مختلف المحافظات

انت الان تتابع تفاصيل خبر رسميًا.. مواعيد جديدة لعمل البنوك في مصر بدءًا من اليوم في مختلف المحافظات والان نترككم مع بالتفاصيل

محمد سياف - ابو ظبي - أكد البنك المركزي المصري في بيان رسمي له بأن البنوك العاملة في السوق المصري سوف تبدأ من صباح اليوم الثلاثاء تنفيذ مواعيد العمل الجديدة التي تم الإعلان عنها في وقت سابق من قبل محافظ البنك المركزي، طارق عامر، مشددًا على كون تلك المواعيد ستكون سارية على مختلف فروع البنوك بجميع محافظات الجمهورية.

مواعيد العمل الجديدة في البنوك

أشار البنك المركزي إلى كون شهر سبتمبر الجاري سوف يشهد بدء العمل في البنوك في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة ويستمر حتى الساعة الثالثة عصرًا بدلًا من الساعة الثانية عصرًا كما كان مقرر سابقًا.

وأوضح البنك المركزي بأن العمل بالنظام الجديد يهدف إلى تقليل الزحام في البنوك عن طريق عدد ساعات العمل وزيادة مدة تواجد الموظفين داخل البنوك لتقديم الخدمات المختلفة إلى جميع المواطنين والعملاء.

مواعيد الموظفين داخل البنوك في شهر سبتمبر

قرر البنك المركزي بأن يبدأ تواجد الموظفين داخل البنوك من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الرابعة عصرًا على أقل تقدير، وهذا على أن يتم بدء فتح أبواب البنوك لتقديم الخدمات بمختلف أنواعها إلى العملاء عند الساعة الثامنة والنصف صباحًا، وهذا مع التأكيد على ضرورة التزام المواطنين والعملاء بارتداء الكمامات عند دخول البنك وكذلك الالتزام بالإجراءات والتدابير الاحترازية لمنع حدوث عدوى وإصابات بفيروس كورونا المستجد.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر رسميًا.. مواعيد جديدة لعمل البنوك في مصر بدءًا من اليوم في مختلف المحافظات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مصر 5 وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا