أخبار مصرية

أبرزها الكابتشينو والحلاوة الطحينية.. 7 سلع جديدة على البطاقات التموينية

أعلنت وزارة التموين عن إضافة 7 سلع جديدة ضمن السلع التموينية عن شهر سبتمبر لصرفها لأصحاب البطاقات اعتبارا من اليوم الثلاثاء. 

وجاءت قائمة السلع الجديدة وأسعارها على النحو التالي:

 

كيس كابتشينو أنواع 18 جراما بسعر 3 جنيهات

 

علبة مرقة دجاج 8 مكعبات بسعر 3 جنيهات

 

كيس سائل غسيل أواني 80 جراما بسعر 2 جنيه

 

ظرف طحينة بيضاء 28 جراما بسعر 2 جنيه

 

بار حلاوة طحينية سادة 40 جراما بسعر 2 جنيه

 

كيس ملح  طعام 300 جرام بسعر واحد جنيه

 

علبة كبريت درج 120 عودا بسعر واحد جنيه

 

وأكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، أن الاحتياطي الاستراتيجي للقمح وصل إلى 6 أشهر بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وقال إن الاحتياطي الاستراتيجي للسكر وصل إلى 6.2 شهر، و5.4 شهر للزيت، و4.7 للأرز.

 

وأوضح أن هناك اكتفاءً ذاتيا من المنتج المصري للدواجن، فضلا عن عقود لحوم مع السودان ودول أخرى لمدة 3 سنوات، مؤكدا أنه لم يحدث زيادة حقيقية في الأسعار منذ 3 سنوات.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أبرزها الكابتشينو والحلاوة الطحينية.. 7 سلع جديدة على البطاقات التموينية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صوت الامة وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا