أخبار مصرية

صور.. الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تبدأ العمل بمجمع محاكم الجلاء

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

وذلك برفع الأنقاض وتهيئة المكان لعمل التجديدات المطلوبة، وفقًا لأحدث النظم فى هذا المجال، فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، برفع كفاءة المحاكم وخصوصا مجمع محاكم الجلاء.

الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تبدأ العمل بمجمع محاكم الجلاء

الجدير بالذكر أن مجمع محاكم الجلاء يعد أحد صروح العدالة، حيث تم إنشاؤه فى الخمسينات من القرن الماضى، ويقع بمنطقة استراتيجية بوسط القاهرة وقد طالته يد الإرهاب والتخريب عام 2011، وظل مغلقاً ومعطلاً عن العمل طوال الفترة الماضية إلى أن صدر توجيه الرئيس بإعادة الحياة إليه مرة أخرى ليعود صرحاً قضائياً كما كان من قبل، وعلى أحدث التصميمات.

وتسعى وزارة العدل بعد الانتهاء من ترميم المبنى إلى تطويره تكنولوجيًا اتساقًا مع سياسة الدولة فى التحول الرقمى.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر صور.. الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تبدأ العمل بمجمع محاكم الجلاء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا