أخبار مصرية

وزير الأوقاف: مهمة الأديان تحقيق سعادة الإنسان وعمارة الدنيا

وأضاف وزير الأوقاف - خلال لقائه مع المراسلين الأجانب والعرب المعتمدين فى مصر بحضور الدكتور ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات اليوم الثلاثاء - أن جميع الأديان تلتقى على العقائد والأخلاق والقيم الإنسانية لأن مصدر الأديان السماوية واحد، وإن اختلفت الأديان فى العبادات والشعائر.

ولفت إلى أنه لا يوجد دين واحد يقبل الكذب أو الخيانة أو قتل النفس أو التخريب ولا فساد فى الأرض، وتابع قائلا: "جميع الأديان أجمعت على الرحمة والإنسانية وحرمة الدماء واحترام المواثيق والمعاهدات، وما يحدث من بعض الأفراد لا تسأل عنه الأديان" .

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر وزير الأوقاف: مهمة الأديان تحقيق سعادة الإنسان وعمارة الدنيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا