أخبار مصرية

رسميا.. تخفيض الحد الأدنى للقبول بالثانوى العام والفنى فى الإسكندرية

جاء قرار المحافظ استجابة لمطالب أولياء أمور طلاب المرحلة الإعدادية، ووجود أماكن شاغرة ببعض مدارس الثانوية العامة بإدارات شرق ووسط والجمرك وغرب.

كان المحافظ كلف يوسف الديب، وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، بحصر ودراسة الأماكن الشاغرة بمدارس الثانوى العام على مستوى المحافظة.

واعتمد محافظ الإسكندرية المرحلة الثانية من تنسيق القبول لمدارس التعليم الفنى بأنواعه "صناعى، زراعى، تجارى، فندقى،  مزدوج" للعام الدراسى 2021/2020 بحد أدنى 215 درجة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر رسميا.. تخفيض الحد الأدنى للقبول بالثانوى العام والفنى فى الإسكندرية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا