أخبار مصرية

صور .. ضبط أكبر مخزن لـ النباشين فى الإسكندرية

  • 1/2
  • 2/2

شنت الأجهزة التنفيذية والأمنية بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة على أكبر مخزن لجامعى القمامة "النباشين" بمركز ومدينة برج العرب، وذلك لما تسببه من أضرار للمواطنين وتشويه للمظهر الحضارى.

وقال اللواء حسن الجمال، رئيس مركز ومدينة برج العرب، إن الحملة أسفرت عن التحفظ على 5 سيارات محملة بالقمامة والمخلفات، وتحرير 3 محاضر مخالفة بيئية، لمالكى المخزن.

ومن جانبه، أكد محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، استمرار الحملات المكبرة للأحياء على بؤر النباشين بجميع أحياء المحافظة، لإنهاء معاناة المواطنين من القمامة.

 

وشدد المحافظ، على أنه لا تهاون في تواجد مثل تلك المخالفات البيئية بنطاق الأحياء، فضلا عن متابعة منظومة النظافة، وزيادة معدلات رفع القمامة والاهتمام بالشوارع التى بها كثافات عالية. 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر صور .. ضبط أكبر مخزن لـ النباشين فى الإسكندرية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا