أخبار مصرية

على مساحة 1950 مترا.. إزالة 3 أدوار مخالفة بعقار فى الشرابية

شهد اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، اليوم الثلاثاء، أعمال إزالة 3 أدوار مخالفة بالعقار رقم 3 فى شارع البترول بحى الشرابية، والتى بناها مالكها بالمخالفة لقرار وقف البناء، مع استخدام شاشة عرض موجودة بالشارع ببث مباشر لأعمال الإزالة، حتى يراها المواطنون فى نموذج يطبق لأول مرة بأعمال الإزالات.

وأكد المحافظ، فى بيان رسمى، أنه سيتم عرض الإزالة ببث مباشر ليرى المواطنون أن الدولة جادة فى ردع المخالفين، أيا كان موقعهم، مشيرا إلى أن المخالفة تمت إحالتها إلى النيابة العسكرية، وصدر قرار بحبس المخالف على ذمة القضية.

أضاف المحافظ، أن العقار المخالف مقام على مساحة 1950 مترا ويتكون من 8 أدوار، يضم كل دور 19 شقة، ونفذت أجهزة المحافظة أعمال الهدم باستخدام حفارين تم رفعهما بونشين أعلى العقار لإزالة الأدوار المخالفة.

وأشار المحافظ إلى أنه لا تهاون فى إزالة العقارات المخالفة، مهما كان حجمها أو موقعها دون استثناء لتنفيذ القانون وفرض هيبة الدولة.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر على مساحة 1950 مترا.. إزالة 3 أدوار مخالفة بعقار فى الشرابية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا