أخبار مصرية

اليوم.. بدء المرحلة الثانية لتنسيق الجامعات ولمدة 5 أيام

تبدأ اليوم الثلاثاء، المرحلة الثانية لتنسيق الجامعات وتستمر لمدة خمسة أيام، وذلك بحد أدنى للشعبة العلمية 317,5 درجة فأكثر بنسبة 77,40% لأقل من الحد الأدنى المعلن للمرحلة الأولى، وبحد أدنى للشعبة الأدبية 278 درجة فأكثر بنسبة 67,80% لأقل من 327,5 درجة.

وكان الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى، أكد أن حوالى 30% من إجمالى الناجحين فى الثانوية العامة الشعبة العلمية حصلوا على 95% مقارنة بالعام الماضى، مما أدى إلى ارتفاع طفيف فى الحد الأدنى هذا العام.

 

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر اليوم.. بدء المرحلة الثانية لتنسيق الجامعات ولمدة 5 أيام على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا