أخبار مصرية

اليوم.. وزير الأوقاف يعرض خطة تجديد الخطاب الدينى أمام المراسلين الأجانب

يعرض الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، اليوم الثلاثاء، خطة الوزارة لتجديد الخطاب الدينى ومواجهة الأفكار المتطرفة للجماعات الإرهابية بالهيئة العامة للاستعلامات مع المراسلين الأجانب والعرب فى مصر.

ويحضر اللقاء - وفقا لبيان صحفى- ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، وذلك فى إطار دور وزارة الأوقاف المستنير لنشر مفاهيم الإسلام بشكل سليم، وتوضيح دورها فى تجديد الخطاب الدينى.

 

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر اليوم.. وزير الأوقاف يعرض خطة تجديد الخطاب الدينى أمام المراسلين الأجانب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا