أخبار مصرية

نشرة صباحك ومطرحك المرورية.. زحام بمحورى 26 يوليو وصفط

  • 1/2
  • 2/2

وأوضح صابر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباحك ومطرحك"، المذاع على الراديو 9090، والذى يقدمه الإعلامى أحمد يونس، أن المحاور الرابطة بين محافظات الوجه البحرى والقبلى تعمل بشكل مرضى.

وأضاف أن هناك بعض الأعمال يشهدها الطريق الدائرى تؤثر على حركة السير خلال فترة الذروة الصباحية، وتشمل أعلى مناطق الكنيسة، والبساتين، وبسوس.

وأكد أن الحالة المرورية على محور 26 يوليو تنحصر فيها الأحجام فى الاتجاه القادم من مدينة 6 أكتوبر فى اتجاه ميدان لبنان.. أما محور صفط اللبن فتنحصر الكثافات فى الاتجاه القادم من الدائرى ومتجه إلى جامعة القاهرة.

وفى محافظة القاهرة، يشهد محور جوزيف تيتو وكوبرى الحرفيين بعض الأحجام المرورية المرتفعة، ويفضل سلوك جسر السويس.

واختتم النشرة بأن الأحجام المرورية بطريق السيدة عائشة والقلعة مرضية جدًا.. أما أعلى كوبرى الزاوية المتجه لمدينة نصر يشهد بعض الكثافات، والبديل يتمثل فى المسطح الأرضى، وسلوك طريق مصر والسودان.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر نشرة صباحك ومطرحك المرورية.. زحام بمحورى 26 يوليو وصفط على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا