أخبار مصرية

اليوم .. بدء صرف العلاوات الخمس لمن سقطوا منها رغم أحقيتهم

وتبدأ الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى، صرف الدفعة الأولى من العلاوات الخمس، اليوم، بتكلفة سنوية 170 مليون جنيه، إضافة إلى قيمة المتجمد لهم خلال الفترة الماضية بإجمالى 384 مليون جنيه، تم تقسيمها على أربعة أقساط.

 وسوف يتم صرف متجمد القسط الأول بداية من اليوم، مع حصول أصحاب العلاوات الخمس على فروق شهرى يوليو وأغسطس، وستصرف جميعها مع معاشات شهر سبتمبر.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر اليوم .. بدء صرف العلاوات الخمس لمن سقطوا منها رغم أحقيتهم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا