أخبار مصرية

لأول مرة منذ 5 أشهر ..تشغيل الفنادق والمنشآت السياحية اليوم فى أسوان

أعلن محافظ أسوان، اللواء أشرف عطية، أن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، وافق على إعادة فتح وتشغيل الفنادق السياحية الثابتة والمعابد والمتاحف الأثرية والمعالم السياحية لاستقبال الأفواج السياحية والزائرين على مستوى المحافظة، اعتبارا من اليوم الثلاثاء، كمرحلة أولى.

يأتى ذلك بعد توقف دام لما يقرب من خمسة أشهر، فيما سيتم تنفيذ المرحلة الثانية لاستئناف الأنشطة السياحية بشكل كامل مع بداية الموسم السياحى الجديد.

وأشاد المحافظ بالجهود المبذولة من قِبَل وزير السياحة والأثار الدكتور خالد العنانى ، لإعادة المعدلات الطبيعية للنشاط السياحى، وهو ما سيأتى بالتوازى مع استكمال الاستعدادات بـ المطارات والموانئ ومحطات السكك الحديدية والنقل السياحى البرى.

وقال اللواء أشرف عطية، أن ذلك سيتطلب تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك يتمثل فى الحرص باستمرار على التعقيم والتطهير المستمر للغرف وصالات الاستقبال والمطاعم والمطابخ، فضلا عن ارتداء الكمامات والقفازات والحفاظ على التباعد لتوفير أقصى درجات الحماية للنزلاء بالمنشآت السياحية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر لأول مرة منذ 5 أشهر ..تشغيل الفنادق والمنشآت السياحية اليوم فى أسوان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا