الارشيف / أخبار مصرية

إلغاء المباراة الافتتاحية فى الدورى البرازيلى بعد ظهور 10 حالات كورونا

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

ألغيت مباراة جوياس وضيفه ساو باولو فى افتتاحية الدورى البرازيلى الممتاز، قبل دقائق من انطلاقها، حيث ألغى حكم المباراة اللقاء بعد ظهور 10 حالات إيجابية بفيروس كورونا للاعبى جوياس، ليعلن عدم إقامة المباراة.

 

وظهر لاعبو ساو باولو بقيادة النجم المخضرم دانى ألفيس مستعدين مع حكم المباراة لانطلاقها، ولكن جاءت الأخبار بإصابة لاعبى جوياس، ليقرر على الفور عدم إقامة اللقاء.

وكان الفريقان يقومان بعمليات الإحماء قبل انطلاق المباراة، قبل أن تأتى الأخبار بإصابة 10 لاعبين، واستحالة إقامة المباراة، خوفًا على صحة الجميع.

وتعد البرازيل ثانى أكبر دول العالم تضررًا من فيروس كورونا بعد الولايات المتحدة الأمريكية، إذ تخطت أعداد الإصابات حاجز الـ2 مليون، فيما تخطت أعداد الوفيات حاجز الـ100 ألف شخص.

اللاعبين ينتظرون قرار الحكم النهائي

اللاعبين ينتظرون قرار الحكم النهائي

 

جانب من احماءات اللاعبين

جانب من احماءات اللاعبين

 

ما قبل المباراة

ما قبل المباراة

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر إلغاء المباراة الافتتاحية فى الدورى البرازيلى بعد ظهور 10 حالات كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صوت الامة وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا