الارشيف / أخبار مصرية

وزير الأوقاف يعتمد مركزين للثقافة الإسلامية فى الإسكندرية ومطروح

اعتمد وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، فتح مركزين للثقافة الإسلامية، الأول فى محافظة الإسكندرية، بمسجد "الكريم" بمساكن الصينية بالهانوفيل العجمى، غرب الإسكندرية، والتابع لإدارة الدخيلة والعجمى.

وقال وزير الأوقاف، إن المركز الثانى يقع بمحافظة مطروح بمسجد "التقوى" التابع لإدارة أوقاف غرب مطروح بوسط مدينة مطروح، ليصبح بذلك عدد مراكز الثقافة الإسلامية 34 مركزا ثقافيا على مستوى الجمهورية.

يأتى ذلك فى إطار دور وزارة الأوقاف فى نشر الفكر الوسطى المستنير، وتوعية الشباب بالقضايا الدينية والوطنية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر وزير الأوقاف يعتمد مركزين للثقافة الإسلامية فى الإسكندرية ومطروح على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا