الارشيف / أخبار مصرية

موجز السوشيال | عمرو أديب يضرب بقوة بعد انفجار بيروت.. إليسا توجه الشكر إلى 15 دولة بينها مصر

نشر موقع "دوت الخليج" عددًا من الأخبار الخاصة بالمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ونستعرضها معكم في السطور التالية:

علق الإعلامي عمرو أديب على الأحداث التي شهدها لبنان منذ أمس وتحديدا عقب انفجار مرفأ بيروت الذي خلق ما يقارب مئتي قتيل وأكثر من 5 آلاف مصاب.

نشر الاعلامى رامى رضوان صورة له مع نجم منتخب مصر احمد حجازى وذلك من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى " انستجرام ".

نشر الفنان عمر كمال فيديو له مع الفنان حسن شاكوش من احتفالهم ب اغنيتهم الجديدة وذلك من خلال حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات " انستجرام".

قدمت الفنانة اليسا الشكر الى كثير من الدول التى قدمت المساعدات للبنان عقب انفجار مرفأ بيروت الذي خلق ما يقارب مئتي قتيل وأكثر من 5 آلاف مصاب.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر موجز السوشيال | عمرو أديب يضرب بقوة بعد انفجار بيروت.. إليسا توجه الشكر إلى 15 دولة بينها مصر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا