الارشيف / أخبار مصرية

أهم الأخبار.. كورونا يحتضر في مصر.. مؤشرات تنسيق الجامعات 2020.. وصدمة جديدة في الأهلي

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الأربعاء، عن خروج 1613 متعافيين من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 47182 حالة حتى اليوم " المزيد  ".
بدأ طلاب الثانوية العامة الناجحون في البحث عن المقاعد في الجامعات الخاصة بدء من أمس وتقديم أوراقهم بها عقب تحديد الحدود الدنيا للقبول بالجامعات الخاصة" المزيد " .
كشف مدير ميناء طرابلس ، أحمد تامر، أن ميناء طرابلس غير مجهز لتخزين الحبوب به ، لافتا إلى أن السعة التخزينية لصومعة بيروت بلغت 120 ألف طن من الحبوب " المزيد " .
شب حريق هائل في أحد الأسواق الشعبية بالمنطقة الصناعية الجديدة في إمارة عجمان " المزيد ".
فجر هيدرسفيلد قنبلة من العيار الثقيل في اللحظات الأخيرة ضمن سلسلة خطواته لمواصلة الضغوط علي مسئولي الأهلي لحسم صفقة رمضان صبحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإنجليزي والمعار للأهلي" المزيد " .
تلقت «النيابة العامة» بتاريخ أول أمس الثلاثاء الموافق الرابع من شهر أغسطس عام 2020 م كتابًا من «المجلس القومي للمرأة» مرفقًا به شكوى قدمتها إحدى الفتيات إلى المجلس من تعدي بعض الأشخاص عليها جنسيًّا خلال عام 2014 داخل «فندق فيرمونت نايل سيتي» بالقاهرة، ومرفق بشكواها شهادات مقدمة من البعض حول معلوماتهم عن الواقعة" المزيد ".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أهم الأخبار.. كورونا يحتضر في مصر.. مؤشرات تنسيق الجامعات 2020.. وصدمة جديدة في الأهلي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا