أخبار مصرية

أول رحلة سياحية لمصر للطيران تصل شرم الشيخ قادمة من بغداد

وصلت اليوم السبت، أولى رحلات مصرللطيران القادمة من مطار  بغداد إلى مطار شرم الشيخ، وعلي متنها ١٤٠ سائحا عراقيا لزيارة مدينة شرم الشيخ والاستمتاع بمعالمها السياحية .

وكانت إدارة الرحلات الخاصة بمصرللطيران قد تعاقدت مع إحدى شركات السياحة علي تنظيم سلسلة رحلات مباشرة شارتر من بغداد الي شرم الشيخ خلال أشهر أغسطس الحالي وسبتمبر واكتوبر  لنقل مجموعة من السائحين العراقيين الي مصر .

تاتي تلك الرحلات فى إطار توجيهات  وزاره الطيران المدني لتشجيع الحركه  الوافده الي المقاصد السياحيه المصرية  ،والدفع بالحركة الجوية فى اتجاه تنظيم المزيد من الرحلات السياحية، من وإلى كافة أنحاء العالم.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أول رحلة سياحية لمصر للطيران تصل شرم الشيخ قادمة من بغداد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا