أخبار مصرية

حلقة جديدة من "هزر فزر".. آخر ظهور لرجاء الجداوي

في حلقة جديدة استثنائية، قدّمت الفنانة هنا الزاهد مقدمة برنامج "هزر فزر" على قناة cbc، إهداء للفنانة الكبيرة الراحلة رجاء الجداوي، في بداية الحلقة الجديدة من البرنامج التي عرضت لأول مرة، مساء أمس، الجمعة.

تعد هذه الحلقة هي آخر لقاء تليفزيوني للفنانة الراحلة قبل وفاتها، وضمت فريقين يتنافسان من خلال عدد من الألعاب؛ الأول فريق "الطيبين قوي يا ست هانم" ويضم بيومى فؤاد ومحمود البزاوى وصبرى فواز، والثاني يحمل اسم "المراهقات أوي يا طنط" ويضم رجاء الجداوي ونشوى مصطفى وليلى عز العرب.

وقالت هنا في الإهداء: "الحلقة دي هي باقة حب وإهداء وتقدير للفنانة للقديرة رجاء الجداوي رحمها الله.. حلقة هزر فزر النهاردة استثنائية لجميع على هذا البرنامج لأنها آخر حلقة قامت بتصويرها الفنانة القديرة رجاء الجداوي، وكعادتها نشرت من البهجة وكانت من أجمل الحلقات.. رحم الله الأستاذة رجاء الجداوي وأسكنها فسيح جناته".

https://www.facebook.com/222650577774965/posts/5069920273047947/

كانت الفنانة رجاء الجداوي قد توفيت في الخامس من يوليو الماضي، بمستشفى العزل بالإسماعيلية، إثر تدهور حالتها الصحية، عقب الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر حلقة جديدة من "هزر فزر".. آخر ظهور لرجاء الجداوي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا