أخبار مصرية

وائل غنيم: جيشنا يؤدى خدمة جليلة ويقف ضد الاعتداء على موارد الليبيين ومن لا يفهم ذلك "جاهل"..فيديو

وجه وائل غنيم الناشط السياسى، تحية إلى ضباط وجنود القوات المسلحة، وأشار إلى أنهم يؤدون خدمة جليلة للوطن، ويقفون ضد الاعتداء على موارد الشعب الليبى ضد المحتل الأجنبى، وأن من لا يفهم هذا الأمر فهو جاهل.

وقال غنيم في بث مباشر عبر صفحته الرسمية: "قلبى مع قيادات وضباط وجنود القوات المسلحة اللى بيدافعوا عن حدود مصر الغربية، وواقفين في صف أخواتهم الليبيين ضد أى معتد أجنبى جاي ياخد موارد أهلنا في ليبيا  تحت ادعاء الدفاع عن شرعية حكومتهم".

وأضاف: "قلبي مع ضباط وجنود القوات المسلحة المصرية اللى بيقوموا بمهمة جليلة في خدمة الوطن واللى ميفهمش ده يبقى جاهل"

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر وائل غنيم: جيشنا يؤدى خدمة جليلة ويقف ضد الاعتداء على موارد الليبيين ومن لا يفهم ذلك "جاهل"..فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صوت الامة وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا