أخبار مصرية

كيف تحمي نفسك ومن حولك من فيروس كورونا في عيد الأضحى؟

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية، بعض التوصيات للحماية من فيروس كورونا المستجد بعيد الأضحى.

وأوضحت الوزارة، عن أهمية الالتزام بالتباعد الاجتماعي، مشيرة إلى أنه إذا تعذر ذلك فيجب ارتداء الكمامة وتنظيف الأيدي جيدا.

وأفادت وزارة الصحة، بتجنب المخالطة الجسدية واستخدام أساليب التحية الأخرى مثل التلويح أو الإيماء أو وضع اليد على القلب.

وأكدت الوزارة ضرورة الابتعاد عن التجمعات في عيد الأضحى للتقليل من انتشار عدوی "كوفيد - 19"، وحث البالغين من العمر 60 عاما أو أكثر والأفراد الذين يعانون من حالات مرضية مثل السكري، وفرط ضغط الدم، والأمراض القلبية، وأمراض الرئة والكلى المزمنة، والسرطان من عدم حضور التجمعات للوقاية من فيروس كورونا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر كيف تحمي نفسك ومن حولك من فيروس كورونا في عيد الأضحى؟ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا