أخبار مصرية

كريمة النسب .. فريق بلا مأوى ينقذ فتاة تفترش الشارع بالعجوزة

تدخل الفريق لعمل دراسة حالة أولية لها تبين أن الفتاة تدعى (ر . ا)، 14 عاما من الأطفال كريمى النسب ملحقة منذ نعومة أظافرها بدار رعاية ولكنها دائمة الهرب وقد سبق وتم تحويلها لأكثر من دار، ومن ثم تُقدم على الهرب منه.

من جانبه، قام الفريق بعمل جلسة نفسية وتأهيلية  للبنت لتوعيتها بمخاطر الشارع وضرورة الدمج المؤسسى بهدف استكمال حياتها على نحو صحيح، فاقتنعت الفتاة وتم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لدمج الفتاة  بإحدى مؤسسات الرعاية الاجتماعية.

وسيقوم أخصائى إدارة الحالة بالبرنامج بتجميع ملف الفتاة من كافة دور الرعاية والتى سبق دمجها، وذلك للوقوف على الحالة النفسية للفتاة تمهيدا لوضع خطة تأهيل لها تضمن استقرار الفتاة داخل المؤسسة وتحقيق المصلحة الفضلى لها.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر كريمة النسب .. فريق بلا مأوى ينقذ فتاة تفترش الشارع بالعجوزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا