أخبار مصرية

صور .. حملة لإزالة اللافتات المخالفة لمرشحى الشيوخ فى الإسكندرية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نفذت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية، حملة مكبرة لإزالة اللافتات المخالفة لمرشحى مجلس الشيوخ، بسبب تشويهها للمظهر العام بالميادين والشوارع، بالإضافة إلى عدم حصول أصحابها على تصريح.

وقال اللواء علاء يوسف، رئيس حى وسط، إنه جرى إزالة عدد كبير من اللافتات المخالفة من شوارع "القائد إبراهيم، الغرفة التجارية، شكور، صفية زغلول، فؤاد".

ازالة اللافتات بالاسكندرية

وأضاف رئيس حى وسط، أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال أصحابها، لمنع استغلال المساحات الإعلانية دون وجه حق، مشيرا إلى استمرار الحملات والمتابعة، لعدم عودة المخالفات.

ويتنافس 67 مرشحًا فى الإسكندرية على 7 مقاعد فردية بمجلس الشيوخ، بينهم 12 سيدة و23 مرشحا حزبيا، يتصدرهم حزب مستقبل وطن بـ 6 مرشحين، يليه حماة الوطن بـ 5 مرشحين، والنور بمرشح واحد، فضلا عن 7 مقاعد مخصصة للإسكندرية بقائمة غرب الدلتا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر صور .. حملة لإزالة اللافتات المخالفة لمرشحى الشيوخ فى الإسكندرية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا