أخبار مصرية

فيديو .. حماية المستهلك : ندرس تعميم سيارات الضبطية القضائية بكل المحافظات

كشف أحمد سمير فرج، القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك، أن الجهاز دفع بسيارات الضبطية القضائية التابعة له لأول مرة خلال أيام عيد الأضحى، قائلا إن هذه التجربة ستملأ كافة ميادين ومحافظات الجمهورية الأعياد المقبلة، وسيتم تعميمها حال نجاحها.

وأضاف، خلال حواره ببرنامج صباح الخير يا مصر، على القناة الأولى، والفضائية المصرية، وشاشة "ON"، إن السيارات تسعى لدعم عمل الجهاز بجانب الحملات المنتشرة فى جميع المحافظات، لافتا إلى أن السيارات موجودة فى محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية.

وقال إن الجهاز فى طريقه لدراسة مدى فعالية التجربة من اجل تعميمها فى مختلف المحافظات خاصة خلال المناسبات والأعياد، ويمكن التواصل مع هذه السيارات من خلال الموقع الالكترونى أو حسابات الفيس بوك، وكل عربية معاها رقم خاص يمكن الاتصال به بشكل مباشر.

 

وعن الهدف الأساسى من تواجد سيارات الضبطية القضائية، أكد أنها لحماية الأسواق سواء للمستهلك أو التاجر، حيث يشعر الجميع أن السيارات قريبة منه، وبالتالى يمكن الاتصال منها والتعامل معها بشكل سريع، حيث تستقبل الشكاوى من المواطنين.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فيديو .. حماية المستهلك : ندرس تعميم سيارات الضبطية القضائية بكل المحافظات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا