أخبار مصرية

لتقديم كافة الخدمات.. بدء العمل في نقابة المحامين.. الثلاثاء

قررت  نقابة المحامين منح  العاملين بالمبنى اجازة بمناسبة عيد الأضحى المبارك بداية من امس الخميس وتستمر الاجازة حتى الاثنين المقبل .

تستأنف النقابة العمل مرة أخرى بداية من صباح الثلاثاء المقبل الموافق ٤ اغسطس ، لتقديم كافة الخدمات للأعضاء. 

من جانب آخر  تواصل لجنة طوارىء المحامين خدمة الطوارىء للأعضاء وتقديم المساعدات لهم طوال اجازة العيد .

وكان قد أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارًا يقضي بأن تكون الفترة من الخميس  حتى الاثنين 3 أغسطس، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام ، وذلك بمناسبة عيد الأضحى.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر لتقديم كافة الخدمات.. بدء العمل في نقابة المحامين.. الثلاثاء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا