أخبار مصرية

توزيع لحوم طازجة على سكان الأسمرات وروضة السيدة

قامت محافظة القاهرة بالتعاون مع جميعة الأورمان بذبح 15 أضحية وتوزيع لحومها الطازجة على الأسر بالمشروعات الحضارية التى أقامتها الدولة بالمحروسة "٢،١" وروضة السيدة وأهالينا والأسمرات.

يأتى ذلك فى إطار مبادرة "حياة كريمة" التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، واستمرارًا لجهود الدولة فى تقديم أفضل الخدمات للأسر فى المجتمعات الجديدة التى أنشأتها لرعايتهم ولإدخال البهجة عليهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر توزيع لحوم طازجة على سكان الأسمرات وروضة السيدة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا