أخبار مصرية

السكك الحديدية : قطارات العيد الإضافية مستمرة حتى 12 أغسطس

جاء ذلك من أجل إعادة المسافرين من محافظات الصعيد، حيث أن هناك 4 قطارات مكيفة إضافية وقطارين عاديين يقومون برحلات يومية بجانب قطارات جداول التشغيل الطبيعية.

وقامت هيئة السكة الحديد بتشغيل 16  قطار خدمة جديدة على الوجهين القبلى والبحرى والتى ترتكز على تقديم أعلى مستوى من الخدمات، حيث سيتم تشغيل 8 قطارات على الوجه القبلى منهم 4 قطارات روسية "2 قطار القاهرة أسيوط، 2 قطار القاهرة سوهاج" وبالعكس.

و4 قطارات أسبانى (القاهرة أسوان وبالعكس) وسيتم تشغيل 8 قطارات على الوجه البحرى منهم 2 قطار روسى (القاهرة الإسكندرية) وبالعكس، 2 قطار أسبانى (القاهرة بورسعيد) وبالعكس، 2 قطار فرنساوى (القاهرة المنصورة) وبالعكس و2 قطار درجة ثانيه عادية (طنطا الإسماعيلية) وبالعكس.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر السكك الحديدية : قطارات العيد الإضافية مستمرة حتى 12 أغسطس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا