أخبار مصرية

الأوقاف : الإشراف على ذبح الأضاحى متواصل طوال أيام التشريق

وفى وقت سابق، توجهت وزارة الأوقاف، بالشكر والتقدير للشعب المصرى الأصيل على كرمه وتفاعله مع مؤسسات الدولة الوطنية فى مشروع صكوك الأضاحى.

وانطلقت صباح أمس الجمعة، أولى أيام عيد الأضحى المبارك 1441، عملية الذبح الشرعى لأضاحى وزارة الأوقاف بإشراف الطب البيطرى.

وحضر عملية الذبح، الدكتور محمد عزت، مدير مديرية أوقاف أسوان، ونخبة من أئمة وقيادات الدعوة بالمديرية ونخبة من الأطباء البيطريين، بمجزر أبى سنبل مع تجهيز الأضاحى للنقل بالسيارات المبردة المجهزة لنقل لحوم الأضاحى إلى مجازر القاهرة للتشفية والتعبئة استعدادا لانطلاق مرحلة التوزيع.

 

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الأوقاف : الإشراف على ذبح الأضاحى متواصل طوال أيام التشريق على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا