الارشيف / أخبار مصرية

الداخلية المصرية تكشف تفاصيل قتل شاب لوالده ذبحا

  • 1/2
  • 2/2

المصدر: فارس سالم – دوت الخليج

أعلنت وزارة الداخلية المصرية، في بيان لها، اليوم الأحد، تفاصيل إقدام شاب، على قتل والده ذبحا في مدينة الأسكندرية، حيث أوضحت أن الجاني يعاني من مرض نفسي.

وجاء في البيان الذي حصلت ”دوت الخليج“ على نسخة منه أن بلاغا ”ورد لإدارة البحث الجنائي من أهالي (منطقة كرموز) بقيام أحد المواطنين بقتل والده، حيث شاهد الأهالي المتهم يحمل سكينا ويده ملطخة بالدماء، قبل أن يلوذ بالفرار“.

وأضاف البيان أن فريقا من البحث الجنائي ”تحرك إلى المنطقة، وتأكد من قيام الشاب (26عاما) وهو مريض نفسي بذبح الضحية (س. م) ( 65عاما) وفصل رأسه عن جسد، بعد نشوب شجار بينهما“.

وأشار البيان إلى أن قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية ”يواصل البحث لضبط المتهم، وهو مطلوب فى قضايا قتل عمد، وشروع فى قتل“.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الداخلية المصرية تكشف تفاصيل قتل شاب لوالده ذبحا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع ارم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا