الارشيف / أخبار مصرية

الآثار تعلن بيع جميع  تذاكر زيارة قلعة قايتباى

قال مدير عام الآثار الإسلامية والقبطية واليهودية بالإسكندرية والساحل الشمالى محمد متولى، إن قلعة قايتباى المطلة على البحر المتوسط شهدت إقبالا كبيرا، وأن جميع التذاكر تم بيعها، طبقا للاشتراطات التى حددتها وزارة السياحة والآثار أمام إعادة فتح المناطق الأثرية، ومنها قلعة قايتباى.

وأوضح متولى، أن تذاكر القلعة كاملة العدد خلال الأسبوع الأول لإعادة فتح القلعة مرة أخرى أمام الزيارة.

ولفت إلى أنه تم تحديد دخول 100 زائر لكل ساعة بالقلعة، على أن لا يزيد العدد فى القاعات داخل البرج الرئيسى على 10 زائرين فى كل مرة مع التطهير المستمر عقب كل زيارة.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

وأضاف أنه يتم تفقد ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية بقلعة قايتباى، والالتزام بكافة الاشتراطات التى وضعتها وزارة السياحة والآثار للمناطق التى تم إعادة فتحها للزيارة، والتطبيق الكامل لكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، حرصا على سلامة الزائرين للقلعة والعاملين بها.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الآثار تعلن بيع جميع  تذاكر زيارة قلعة قايتباى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا