الارشيف / أخبار مصرية

محافظ الدقهلية : ممشى أهل مصر نقلة نوعية بالمحافظة

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم، الموقع المقترح لمسار "ممشى أهل مصر" يرافقه المهندس علاء خالد رئيس قطاع النيل بوزارة الموارد المائية والرى والوفد المرافق له من حماية النيل.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

وقال محافظ الدقهلية، إن هناك تنسيقًا وتعاونًا دائمًا مع وزارة الموارد المائية والرى بهدف تنفيذ هذا المشروع المتميز الذى يعد نقلة نوعية فى محافظة الدقهلية، كمتنفس ومتنزه على النيل لأبناء الدقهلية، موضحا أن الممشى يمتد من مقر مبنى نادى العاملين بديوان المحافظة حتى مرسى الأتوبيس النهرى أمام شارع المدير.

ووجه محافظ الدقهلية، بسرعة إنهاء الدراسة التى تتم حاليا لتنفيذ المشروع، مشددا على ضرورة أن يكون بموقع ومسار المشروع "موتيل" وكافيتريا لخدمة الرواد، موضحا أن المحافظة بكامل أجهزتها تعمل فى تعاون مستمر مع كافة الوزارات المعنية لتقديم الخدمات التى تحقق رضاء مواطنى الدقهلية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر محافظ الدقهلية : ممشى أهل مصر نقلة نوعية بالمحافظة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا