الارشيف / أخبار مصرية

بدء تطوير منطقة الحضرة الجديدة بالإسكندرية بتكلفة 148 مليون جنيه

وقال المحافظ، إن أعمال التطوير تخدم 121 ألف و232 أسرة بمنطقة الحضرة الجديدة، موضحا أنه سيتم الانتهاء من رصف الشوارع ورفع كفاءة الإنارة وشبكة الصرف الصحى خلال عام.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

وتأتى أعمال التطوير تنفيذا للبروتوكول الموقع مع صندوق تطوير العشوائيات، التابع لمجلس الوزراء، ديسمبر الماضى، ويتضمن رفع كفاءة 7 مناطق غير مخططة بالإسكندرية وهى: "عزبة محسن، سيدى بشر قبلى، العصافرة قبلى، دنا والمحروسة،  الدخيلة، نادى الصيد، الحضرة الجديدة".

وتخدم أعمال التطوير بالمناطق السبع المشار إليها، نحو 2 مليون نسمة من سكان الإسكندرية، وذلك بتكلفة إجمالية تقدر بـ 811 مليون جنيه.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بدء تطوير منطقة الحضرة الجديدة بالإسكندرية بتكلفة 148 مليون جنيه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا