الارشيف / أخبار مصرية

قبل حفل الجمعة.. على الحجار يوجه رسالة لجمهوره عبر نقابة الصحفيين

وجه الفنان علي الحجار رسالة مصورة بالفيديو لجمهوره عبر صفحة اللجنة الثقافية بنقابة الصحفيين، دعا خلالها الجمهور لمتابعة الحفل الذي يقام ( أون لاين) تحت رعاية النقابة يوم الجمعة القادمة ١٠ يوليو الساعة ٨ مساء عبر قناته على ( يوتيوب) وعبر صفحة اللجنة الثقافية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

قال الفنان علي الحجار إنه سيشدو خلال الحفل بأغنيات جديدة تذاع لأول مرة.

وأضاف أنه تم الاتفاق مع النقابة على تنظيم حفلات شهرية من خلال اللجنة الثقافية سيشارك بها عدد من نجوم الغناء في مصر.

ووجه محمود كامل عضو مجلس النقابة الشكر للفنان علي الحجار وفرقته على مشاركتهم في الحفل ودعمهم لنشاطي نقابة الصحفيين الثقافي والفني.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر قبل حفل الجمعة.. على الحجار يوجه رسالة لجمهوره عبر نقابة الصحفيين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا