الارشيف / أخبار مصرية

إحباط محاولة تهريب 1000 قطعة من جلود الحمير بـ ميناء الدخيلة

تمكنت الإدارة العامة لجمارك الصادر بميناء الدخيلة بالإسكندرية، مساء أمس السبت، من إحباط محاولة تهريب 1000 قطعة من جلود الحمير، المحظور تصديرها بموجب قرار وزير التجارة والصناعة وقوانين الجمارك والاستيراد والتصدير.

كانت شركة "س. ع. م" بفتح البيان الجمركى رقم 9289 لسنة 2020 لتصدير 1000 قطعة من جلود الحمير الخام المملح بعد الحصول علي ترخيص بالتصدير من الهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة.

وكشفت لجنة جمركية من خلال فحص الشحنة بالحاوية 40 قدم رقم 928314، أن العدد الفعلي 2000 جلدة بزيادة 1000 قطعة مهربة عن المثبت بالمستندات والموافقة البيطرية.

وقرر السيد العوف، رئيس الإدارة المركزية لجمارك الدخيلة، التحفظ على المضبوطات، واتخاذ الإجراءات القانونية.

وعقب ذلك، تقدمت الشركة المصدرة بطلب التصالح وسداد التعويضات المقررة وقدرها 132 ألف جنيه.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر إحباط محاولة تهريب 1000 قطعة من جلود الحمير بـ ميناء الدخيلة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا