الارشيف / أخبار مصرية

فيديو.. الباز : إسعاد يونس كانت تقصد الإخوان فى مقالها .. ويجب الاعتذار لها

أكد الإعلامى الدكتور محمد الباز، أن الفنانة القديرة إسعاد يونس لا تقصد أى تنمر أو سخرية أو استهزاء بأى فتاة خلال مقالها "البنت فتحية"، والذى نشرته على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، والذى أدى إلى هجوم حاد عليها.

وقال، خلال تقديمه لبرنامجه "آخر النهار"، والمذاع على قناة النهار الفضائية، إن إسعاد يونس كانت تقصد بـ "البنت فتحية" الرمز إلى جماعة الإخوان الإرهابية، والتى تخلص الشعب منها فى 30 يونيو 2013، حيث وصفتها وكأنها خادمة رثة الهيئة، ولا تقدم إلا الضار للناس.

وتابع الباز: "رجعت علشان أشوف شكل التعليقات اتفزعت من السباب والشتائم غير اللائقة من جمهور السوشيال ميديا .. إذا كانت إسعاد ارتكبت خطأ فهل علشان أدافع عن قيمة معينة أهدر قيمة تانية وأتنمر عليها وأسبها وألعنها .. إيه اللى جرى للمجتمع؟".

وأشار إلى أن المقال كان منشورا فى جريدة المصرى اليوم منذ شهر سبتمبر 2013، إلا أن إسعاد يونس أعادت نشره فى ذكرى 3 يوليو من العام الجارى، على صفحتها بموقع فيسبوك.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فيديو.. الباز : إسعاد يونس كانت تقصد الإخوان فى مقالها .. ويجب الاعتذار لها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا