الارشيف / أخبار مصرية

صور .. إغلاق 7 مقاه ومطاعم بالإسكندرية خالفت قرارات الحكومة

شن حى وسط الإسكندرية بالتنسيق شرطة المرافق، مساء أمس السبت، حملة مكبرة على المقاهى والمطاعم بمنطقتى الإبراهيمية ومحطة مصر، للتأكد من تطبيق الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقال اللواء علاء يوسف، رئيس حى وسط، إن الحملة أسفرت عن غلق 7 مطاعم ومقاهٍ، وذلك لمخالفتهم قرارات مجلس الوزراء حول إجراءات التشغيل الجزئى.

 

وأضاف رئيس حى وسط، أن الحملة شملت ضبط 30 حالة إشغال طريق، منوها إلى أنه تم التأكد من التزام باقى المقاهى بالتباعد الاجتماعى، واستقبال 25% فقط من الطاقة الاستيعابية للجمهور، وارتداء الكمامات وتوافر المطهرات.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر صور .. إغلاق 7 مقاه ومطاعم بالإسكندرية خالفت قرارات الحكومة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا