الارشيف / أخبار مصرية

فيديو .. بشرى وزيرة التضامن لـ أصحاب المعاشات :  اللى جاى أحسن

وأضافت فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصرى ببرنامج "مساء dmc"، مساء أمس السبت، أن الفترة الأخيرة تم إضافة 311 ألف أسرة إلى 100 ألف أسرة كانت تستفيد من الدعم، وذلك بالتوازى مع الإجراءات والظروف الاقتصادية التى تمر بها البلاد، وأشارت إلى أن التقدم ببرنامج تكافل وكرامة مستمر وتعطلنا خلال الفترة المقبلة لإجراء زيارات ميدانية للمنازل لدراسة الحالات.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

وذكرت نيفين القباج أن هناك خطة لاستثمار أموال أصحاب المعاشات، مثلما يحدث فى الدول الخارجية والتى تقوم عليها، وقالت : "اللى جاى أفضل لأصحاب المعاشات".  

 

وأشارت إلى أن عدد المستفيدين من المنح الاستتثنائية للعمالة غير المنتظمة بلغ نحو مليون و700 ألف مستفيد، وأوضحت أننا قدمنا دعم مالى لآلاف الأسر التى يعولها مسنين وآرامل وأيتام وأخرى بها ذوى القدرات الخاصة. 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فيديو .. بشرى وزيرة التضامن لـ أصحاب المعاشات :  اللى جاى أحسن على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا