الارشيف / أخبار مصرية

فاتن الزعبى: ليس لى علاقة بـ أحمد بسام أو قضايا تحرش.. وفرح مصطفى سرقت صورى

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أكدت الفتاة السورية فاتن الزعبى، أنها صاحبة الصور الحقيقية، التى نسبتها فرح مصطفى، لنفسها، بعدما زعمت أنها أول ضحية تحرش لأحمد زكى بسام، عبر حسابها الوهمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

ونفت الفتاة السورية فى تصريحات، أى علاقة لها بالشخصية المزعومة "فرح مصطفى" أو أحمد زكى بسام، كما أن ليس لها أى علاقة بقضايا تحرش فى مصر أو خارجها، مؤكدة أنها تقيم حاليا فى الأردن.

واستنكرت الزعبى ما فعلته المدعوة "فرح مصطفى"، من سرقة صورها الخاصة، مشيرة إلى أن أحد أصدقائها هو من أبلغها بوجود فتاة تشبهها كثيرًا، وعندما رأت الصورة وجدت أنها تعود إليها وليست شبيهة لها، مبينة أنها دخلت على حسابها عبر إنستجرام، لتجد أنها أخذت منها أكثر من 50 صورة.

وشككت الفتاة السورية، فى ادعاء "فرح مصطفى" بقضية التحرش المزعومة، قائلة: "ادعت أن بابا متوفى وسرقت كل هذه الصور، فبم إنها كذبت فى صورى كيف نصدقها فى موضوع التحرش، وأكيد فيها مرض عقلى، فلو كانت تريد صورة رمزية لأخذت صورة واحدة فقط وليس 50 صورة أو أكثر".

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

وذكرت فاتن أنها بصدد تقديم بلاغ ضد هذه الفتاة المزعومة "فرح مصطفى"، قائلة إنها ضد أى شخص يتداول صور شخص آخر بدون إذن.

فاتن الزعبى

وأكدت أن هذه الواقعة أثرت فيها كثيرا وتسببت فى أذى لها وأهلها، مبينة أن أهلها يمنحونها الدعم الكامل، لكنهم تأثروا سلبيا، بسبب هذه القضية المزعومة.

وشددت الفتاة السورية على أن هذه الفتاة أنشأت حسابها منذ 2015، مضيفة: "كيف تراقب حسابى من وقتها  وتأخذ منه الصور، وليس صورى فقط، بل صور أهلى وصور رفقاتى وصور بابا؟!".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فاتن الزعبى: ليس لى علاقة بـ أحمد بسام أو قضايا تحرش.. وفرح مصطفى سرقت صورى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا