أخبار مصرية

عبر تطبيق زووم .. الأنبا مرقس يرأس اجتماع كهنة شبرا الخيمة

أقامت إيبارشية شبرا الخيمة برئاسة نيافة الأنبا مرقس مطران الإيبارشية، الاجتماع الشهري للكهنة على الإنترنت عبر تطبيق "زووم"، نظرًا للظروف التي تمر بها البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد.
تضمن اللقاء كلمة روحية من نيافة الأنبا مرقس مطران الإيبارشية حول الإيمان العامل بالمحبة، ثم اطمئن نيافته على صحة الآباء الكهنة وخدمتهم.

اقرأ أيضا ..

وفي ختام الاجتماع شدد نيافة الأنبا مرقس على استمرار خدمة الآباء كهنة الإيبارشية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والالتزام بقرارات اللجنة الدائمة للمجمع المقدس.

أعلن دير الشهيد مارمينا بمريوط أنه يعتذر عن استقبال الزائرين لحين تقييم الموقف من قبل اللجنة الدائمة للمجمع المقدس برئاسة قداسة البابا تواضروس الثاني.

وذكر بيان صادر عن دير الشهيد مارمينا أنه حرصا على سلامة الشعب وتأييد لقرار اللجنة الدائمة للمجمع المقدس برئاسة البابا تواضروس الثاني، يعتذر الدير عن استقبال الزائرين لحين تقييم الموقف من قبل اللجنة الدائمة.


عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عبر تطبيق زووم .. الأنبا مرقس يرأس اجتماع كهنة شبرا الخيمة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا