أخبار مصرية

السياحة تطور الخط الساخن 19654 لتلقي آراء السائحين عن ضوابط السلامة الصحية

قامت وزارة السياحة والآثار بتطوير خدمة الخط الساخن الخاص بالرقم ١٩٦٥٤، والذي أطلقته الوزارة في شهر أبريل الماضي، ليشمل بدءا من اليوم، الأربعاء، تلقي استفسارات وآراء السائحين في ظل ضوابط السلامة الصحية التي أصدرتها الوزارة وفقا لمعايير السلامة الصحية العالمية؛ بجانب استقبال الخط شكاوى ومقترحات العاملين بالقطاع منذ إطلاقه.

يأتى ذلك في ضوء عودة السياحة الوافدة إلى مصر بالمحافظات السياحية الساحلية كمرحلة أولى اعتبارا من اليوم، الأربعاء الموافق ١ يوليو الجاري.

من جانبها، أوضحت غادة شلبي، نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة، أن تفعيل وتطوير هذا الخط الساخن تم بالتعاون مع إحدى الشركات التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لافتة إلى أنه سيقوم بتلقي جميع استفسارات السائحين، والتي من بينها المواقع الأثرية المفتوحة للزيارة والأماكن السياحية التي يمكنهم زيارتها، وذلك في ضوء ضوابط السلامة الصحية التي أصدرتها الوزارة.

 وقالت إن خدمة الخط الساخن ستستقبل مكالمات السائحين طوال أيام الأسبوع وفي العطلات والأعياد الرسمية من الساعة ٩ صباحًا وحتى الساعة ٥ مساءً باللغتين العربية والإنجليزية، لافتة إلى أنه سوف يتم اتخاذ جميع البيانات الخاصة بالمتصل ومعرفة استفساراته ومقترحاته والرد عليه فورا والقيام بحل أي مشكلة قد تواجهه، كما أن خدمة الخط الساخن ستسمح بالتواصل بشكل مباشر وأسرع مع السائحين لتوفير سبل الراحة لهم خلال قضائهم فترة إجازتهم بمصر.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر السياحة تطور الخط الساخن 19654 لتلقي آراء السائحين عن ضوابط السلامة الصحية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا