أخبار مصرية

منعا لتفشي الوباء.. "الصحة العالمية" تحذر من خلع الكمامات والتقارب الاجتماعي

قال الدكتور عبدالناصر أبوبكر، مدير وحدة التأهب لمخاطر الأوبئة بمنظمة الصحة العالمية لإقليم شرق المتوسط، إن المنظمة تواجه أزمة مع الدول التي قامت بتخفيف الاحترازات الوقائية، مؤكدة أن نجاح الحكومات في إشراك المجتمع في القرارات والتدابير الاحترازية مهم وسيساعد في احتواء وباء كورونا. 

وأكد خلال كلمته في المؤتمر الصحفى الذي تعقده منظمة الصحة العالمية لإقليم الشرق المتوسط، اليوم الأربعاء، على ضرورة احتواء الفيروس والاستمرار فى التباعد الإجتماعي وضرورة ارتداء الكمامات التي تساعد فى عدم التعرض للإصابة بالفيروس، مشيرا إلى أنه لا يوجد دليل على تحور الفيروس أو ضعف قدرته على إصابة البشر.

وكانت منظمة الصحة العالمية لإقليم الشرق المتوسط دعت لمؤتمر صحفي للحديث عن مستجدات فيروس كورونا (COVID-19) ودور الأفراد والمجتمعات فى احتواء الجائحة مع رفع القيود وتخفيف الإجراءات الاحترازية. 

وتضمن المؤتمر الصحفي تحديثًا عن الوضع العالمي والوضع الإقليمي لجائحة كوفيد-19 وإرشادات منظمة الصحة العالمية لحماية الأفراد والمجتمعات في ظل رفع القيود وسائر الإجراءات الاحترازية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر منعا لتفشي الوباء.. "الصحة العالمية" تحذر من خلع الكمامات والتقارب الاجتماعي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا