أخبار مصرية

مياه القاهرة : انقطاع الخدمة عن المنيل والروضة لمدة 10ساعات غدا

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، قطع المياه عن منطقة "الروضة والمنيل بالكامل وضعفها عن منطقة القصر العينى"، لمدة 10 ساعات وذلك اعتبارا من الساعة 10 مساء يوم الخميس الموافق 2 يوليو 2020 وحتى الساعة 8 صباح يوم الجمعة الموافق 3 يوليو 2020.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

وأوضحت شركة مياه الشرب أن ذلك يأتى نظرا لأعمال تحويلات خطوط مترو الأنفاق بمنطقة الروضة وربط خطوط المياه اقطار 800مم وكذلك 400 مم المغذيان لمنطقة الروضة.

 

وأهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، لافتة إلى أنه سيتم توفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضى.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مياه القاهرة : انقطاع الخدمة عن المنيل والروضة لمدة 10ساعات غدا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا