أخبار مصرية

لحين تقييم الموقف.. دير مارمينا بمريوط الإسكندرية يعتذر عن استقبال الزائرين

أعلن دير الشهيد مارمينا بمريوط، أنه يعتذر عن استقبال الزائرين لحين تقييم الموقف من قبل اللجنة الدائمة للمجمع المقدس برئاسة قداسة البابا تواضروس الثاني.
وذكر بيان صادر عن دير الشهيد مارمينا أنه حرصا على سلامة الشعب وتأييد لقرار اللجنة الدائمة للمجمع المقدس برئاسة البابا تواضروس الثاني، يعتذر الدير عن استقبال الزائرين لحين تقييم الموقف من قبل اللجنة الدائمة.

اقرأ أيضا ..

وتابع قائلا، رافعين صلواتنا رهبانا وشعبا من أجل سلامة الكنيسة والعالم بصلوات صاحب القداسة البابا المعظم الانبا تواضروس الثاني وأعضاء المجمع المقدس.

كان نيافة الأنبا متاؤس، رئيس دير السيدة العذراء مريم السريان بوادى النطرون، قد أعلن عن عدم استقباله الزائرين والعمال والخلوات لحين إشعار آخر، بناء على البيان الصادر أمس من اللجنة الدائمة للمجمع المقدس برئاسة قداسة البابا تواضروس الثاني.

وأكد بيان صادر اليوم عن دير السيدة العذراء مريم السريان، أن القرار ينطبق أيضا على مقر الدير بالقاهرة والكائن بمنطقة العزباوية بجوار الكنيسة المرقسية الكبرى بكلوت بك، طالبين الصلاة إلى الله أن يرفع عن العالم هذا الوباء.


عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر لحين تقييم الموقف.. دير مارمينا بمريوط الإسكندرية يعتذر عن استقبال الزائرين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا