أخبار مصرية

صور .. مجموعة الكرنك تستقبل أول سائحة بعد صدور قرار فتح معابد الأقصر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

واستقبلت مجموعة معابد الكرنك أول سائحة تدخل المعبد بعد غلق دام أكثر من 100 يوم، والتقط المفتشين بالمعبد الصور التذكارية معها.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

وأعلن الطيب غريب، مدير معابد الكرنك، عن إجراء العديد من الإجراءات الاحترازية لضمان حماية الوافدين، والعاملين بالمناطق السياحية اليوم، من بينها توزيع الكمامات.


وكان الدكتور مصطفى الصغير مدير عام آثار الكرنك، قد أعلن أن وزارة السياحة والآثار قررت افتتاح 4 مناطق أثرية للزائرين وسط إجراءات احترازية مكثفة للحد من انتشار فيروس كورونا "كوفيد – 19".

أول سائحة فى معابد الكرنك


وأوضح أن المناطق الأثرية التى تقرر فتحها هى "البر الغربى بمنطقة القرنة الأثرية، معبد الملكة حتشبسوت بالدير البحرى، ومقابر وادى الملوك، والبر الشرقى".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر صور .. مجموعة الكرنك تستقبل أول سائحة بعد صدور قرار فتح معابد الأقصر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا