أخبار مصرية

قسما بالله يوم 30 .. فيديو من الداخلية يرصد تحديات وانتصارات ثورة 30 يونيو

استطاع الرئيس عبدالفتاح السيسى، والجيش المصرى، وشعب مصر الأبى، نزع فتيل الخطر المحدق بالأمة العربية يوم 30 يونيو 2013، فكان نصرا مبينا يضاف الى الانتصارات السابقة فى تاريخ مصر.

وبمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو أذاعت وزارة الداخلية فيديو بعنوان "قسماً بالله يوم 30" والذى يرصد لحظات عظيمة من تاريخ مصر فى ثورة 30 يونيو، وتحمل الجيش وقائده مسؤوليته أمام كل المصريين الذين خرجوا يطالبونه بإنقاذ مصر من مصير مجهول بسبب جماعة الإخوان الإرهابية.


فقد كانت مصر العروبة والتاريخ، سفينة النجاة التى أبحرت منقذة الأمة العربية من الوقوع في جحيم القتل والتدمير والخراب، وكان الجيش المصرى بكل فخرهو من يقود هذه السفينة، فأفشلت المؤامرة الكبرى على الأمة العربية بأسرها، كان لكل الشعب المصرى دون استثناء، الفضل فى لم الشمل العربى من جديد.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر قسما بالله يوم 30 .. فيديو من الداخلية يرصد تحديات وانتصارات ثورة 30 يونيو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا