أخبار مصرية

شعراوى : مد تلقى طلبات الراغبين فى شغل 54 وظيفة قيادية بالمحافظات لمدة شهر

أعلن محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، عن مد الوزارة تلقى طلبات الراغبين فى شغل 54 وظيفة بمجموعة وظائف قيادات الإدارة المحلية بالمحافظات لمدة شهر، وذلك طبقاً لأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية و طبقا للدرجات الوظيفية الواردة على موقع بوابة الحكومة المصرية" jobs.gov.eg".

وقال شعراوى إن الوزارة تلقت حتى 30 يونيو 2020 حوالى 1515 طلبا من الراغبين فى التقدم للمسابقة وذلك عبر الموقع الرسمى للوزارة على الإنترنت "www.mld.gov.eg".

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

وأكد شعراوى حرص الوزارة على توسيع قاعدة الاختيار للقيادات المحلية الجديدة، وإعطاء فرصة لأكبر عدد من الراغبين للتقدم، بهدف اختيار أفضل العناصر وضخ دماء جديدة قادرة على العطاء والعمل بتفانى وإخلاص خلال المرحلة المقبلة لخدمة المواطنين، والحصول على رضاهم عن الخدمات المقدمة من المحليات.

وأضاف وزير التنمية المحلية أن عملية التقديم للمسابقة تقتصر على تقديم الأوراق إلكترونيا على الموقع الرسمى للوزارة، وذلك فى إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تقوم بها الدولة فيما يخص فيروس كورونا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر شعراوى : مد تلقى طلبات الراغبين فى شغل 54 وظيفة قيادية بالمحافظات لمدة شهر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا