أخبار مصرية

سفير مصر لدى سول يشارك فى منتدى الأعمال المصرى الكورى

شارك حازم فهمى، سفير جمهورية مصر العربية لدى سول فى منتدى الأعمال المصرى الكوري، الذى نظمته غرفة التجارة والصناعة الكورية عبر الإنترنت مع جمعية رجال الأعمال المصريين.

ويُعد المنتدى هو الأول الذى يُنظمه الجانب الكورى الجنوبى، عبر الفضاء الإلكترونى، ضمن سلسلة منتديات سيعقدها مع شركاء كوريا الدوليين.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

تضمن المنتدى 3 جلسات عمل رئيسية تناولت مجالات التعاون فى المجال الطبى، ومجال النقل البحرى والسكة الحديد ومترو الأنفاق، إضافة إلى التعاون فى مجال الطاقة وإعادة تدوير المخلفات، وبمشاركة مُمثلى الشركات الكورية والمصرية.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر سفير مصر لدى سول يشارك فى منتدى الأعمال المصرى الكورى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا