أخبار مصرية

الوزراء : توقف مواعيد سقوط الحق والتظلمات والطعون القضائية بسبب كورونا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، القرار رقم 1295 لسنة 2020 بإعداد الفترة من تاريخ 17 مارس 2020 وحتى تاريخ سريان قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1246 لسنة 2020 مدة توقف بالنسبة لمواعيد سقوط الحق.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

ونص القرار، أن تكون هذه المدة مدة توقف بالنسبة لمواعيد سقوط الحق والمواعيد الإجرائية الخاصة بالتظلمات الوجوبية والدعاوى والطعون القضائية وغيرها من المواعيد والآجال المنصوص عليها بالقوانين والقرارات التنظيمية.

قرار رئيس مجلس الوزراء


وأضاف القرار، أنه لا يسرى وقف سريان المواعيد على الآجال والمواعيد الخاصة بالحبس الاحتياطى والطعن فى الأحكام الجنائية الصادرة فى شأن الأشخاص المحبوسين تنفيذا لتلك الأحكام.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الوزراء : توقف مواعيد سقوط الحق والتظلمات والطعون القضائية بسبب كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا