أخبار مصرية

إيبارشية نجع حمادى تنفى إصابة الأنبا كيرلس بكورونا

وقالت الإيبارشية، فى بيان لها: "نطمئنكم جميعًا على صحة أبينا نيافة الحبر الجليل الأنبا كيرلس؛ فهو فى مقر أقامته بدير الأنبا بضابا بنجع حمادى منذ بدء جائحة كورونا، حيث يمارس الصلوات الطقسية بالدير، ويتابع شئون الإيبارشية مع الأباء الكهنة، ولا يخضع لأى برزوتوكولات علاجية خاصة بوباء بشفاعة أمنا العذراء وصلوت صاحب الغبطة والقداسة البابا الأنبا تواضروس الثانى".

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

وكانت قد ترددت خلال الفترة الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعى، أنباء عن إصابة أسقف نجع حمادى وأبو تشت بفيروس كورونا المستجد.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر إيبارشية نجع حمادى تنفى إصابة الأنبا كيرلس بكورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا